خلف كواليس J Style + الكليب

فريق Sarang Fansubs يقدم لكم

خلف كواليس تصوير الأغنية المصورة J Style للممثل Lee Jun Ki
و التي كانت من أجل حدث لقاء معجبيه الثاني

صور من الفيديو:

thumbs20090512225106

تحميل مباشر
Humyo

مشاهدة أونلاين

أعتذر عن عدم ترجمتنا لفيديو الأغنية…لكونها من البداية حتى النهاية تحوي كلمات بذيئة و معاني “عيب” ^_^;

(والله صراحة هو أنا ترجمت و بطنت الكلام لكن مازالت المعاني واضحة!! و ايمان و نانا رافضوا إننا نتنجها !!! و أنا لو سويت أكثر من كدا راح يكون تحريف <_<” !!!!!)

لكن رفعت لكم الفيديو رابط مباشر و على يوتيوب للمشاهدة بعد رؤيتكم لطريقة تصويره حتى تستمتعوا أكثر^^

thumbs20090512225318

التحميل
Humyo

مشاهدة على يو تيوب


نتمنى أن تنال ترجمتنا رضاكم

مشاهدة ممتعة ^^

    • خروفه
    • مايو 15th, 2009

    يسلمووووو

    ويعك الف الف عافيه

    وننتظر البرنامج إلي بيظهر فيه على احمر من الجمر مع ترجمتك الروووعه قلبوووو

  1. حتى هينا فيه تشفير
    ههههههههه(امزح)

    يعطيكم العافية على الترجمة الرائعة…*_^

    ويسعدكم ربي..^_^

  2. خخخخخخخخخخخخخخخخ
    لازم تمويه للكمات البذيئة لان في اللغة العربية عيب تكتب عكس اللغات التانية.. مو متعودة عيونا نقرا كلام بذيء (ناس محترمة خخخ) بس لا تخافي احنا ضد التحريف تماما hehe

    • حنونة
    • يونيو 9th, 2009

    وااااااااااااااااو
    روعة
    تسلمون على الترجمة
    انا احب لى جين كى

    • صديقة جونكي
    • يونيو 10th, 2009

    انا من زمااااااااااااااااااااان من اول مانزل الكليب بالانكلش طلبت من اختي تترجملي(محسوبك جاهله بالانكلش)

    انا ماش ماصدقتها بس انتو اكدتولي هالخبر

    ع العموم يسلمووو البووو

    الي تبي الترجمه لملخص مايقول اوبا تردلي وانا بالخدمه

    ملحوضه:
    ترا بس احنا يالعرب مؤدبين بالاغاني وهانا مونتانا كذاللك لانه بزر ههههههه

    • حنونة
    • يونيو 25th, 2009

    مشكورين روعة
    تسلمون على الابداع يا حلاتة

  3. لاااااااااااااااااااااا

    فديو كليب لـ لي جون كي وانا اخر من يعلللللللم😥 << بس ولا يهمممكم هذي دمووع الفرررح اني بشوف عين السح مره ثانيه وشحنا خخخخخخخخخخخخ

    بس وش قصة الكلام البذيئ الح هو مو معودنا على كذا << مررررررره خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    يسللللللللموا ومليوووووون شكرا

    • aljiimi
    • ديسمبر 9th, 2009

    واااااااااو

    مررره روووووعه بالاغنيه هذي

    خطير جدا جدا جدا جدا جدا

    بس غريبه لي جونكي وكلام بذيء

    تسو تسو ما توقعته منه >>يالله مناااك

    يسلمووو

    • يوتشي
    • يناير 19th, 2010

    يسلمو على الترجمة وعلى الجهود المبذولة

    • ديدي لي
    • أبريل 18th, 2010

    فريق روعه مع أروع سوبرستار كوري

  4. غريبة لي جونكي وكلام بذيء <<عالعموم يعطيكم العااافية يااحلى فريق
    دمتم سالمين <<<خخخ

    • THE PRINCESS
    • سبتمبر 21st, 2012

    mm

  1. مايو 14th, 2009

أضف تعليقاً

